توحيد الأمهات مشغول! أفكار عظيمة لإنقاص الوزن

عندما يتعلق الأمر إلى فقدان الوزن، وهناك كثير من المعلومات المتضاربة إلى هناك. في بعض الأحيان يكون من الصعب على معرفة ما هي الأفكار فقدان الوزن هي الأفضل بالنسبة لك. هذه بعض من الأفضل.
بالون المعده المشاركة في نظام غذائي بدعة، مثل النظام الغذائي أي بي سي، قد يبدو وكأنه خطة جيدة في البداية. بيد فقدان الوزن بطيء وثابت هو المفتاح لفقدان الوزن والحفاظ عليه، ليس بدعة الوجبات الغذائية. بدعة الوجبات الغذائية بشكل متكرر شعبية، ولكن عدد قليل من الناس الالتزام بها. بالإضافة إلى ذلك، فإنه لا يعلمك شيئا عن الأكل أفضل. سوف تجعل خيارات أفضل إذا كان لديك تعليم أفضل.

للحفاظ على الوزن الزائد، تجنب تناول الطعام قبل وقت قصير من النوم. في حين أنها قد تكون صعبة، فمن المنطقي جيدة التوقف عن تناول الطعام قبل الذهاب إلى الفراش حتى أن العشاء الخاص بك ليس ببساطة باقية في المعدة طوال الليل كما تنام. بدلاً من تناول الطعام أثناء المساء، القيام بشيء مختلف مثل القراءة أو الذهاب على الكمبيوتر للمساعدة على تجنب أي إغراءات.

استبدال الخاص بك رقائق البطاطس العادية لرقائق البطاطس المخبوزة يمكن أن تساعدك على فقدان الوزن. تحتوي رقائق خبز يصل إلى 30% أقل من الدهون والسعرات الحرارية، وأفضل للجميع، لا أستطيع أن أقول غالبية الناس فرقا.

قد تجد من مساعدات اتباع نظام غذائي صحي في الفيتامينات جيدة. فمن السهل تفقد مسار تناول الفيتامينات والمغذيات عندما قمت ربط لإنقاص وزنه. أخذ الفيتامينات المتعددة بتصحيح هذه المشكلة، ويضمن لك الحصول على جميع الفيتامينات تحتاج.

عد السعرات الحرارية الخاصة بك. على الكمبيوتر المحمول الرخيصة أو المفكرة ينبغي أن يكون جزءا من ترسانة فقدان الوزن الخاص بك. استخدام دفتر الملاحظات هذا كدفتر يومية لتتبع الاستهلاك الغذائي الخاص بك. في هذه المجلة، سجل ما تحتوي الأطعمة التي تستهلك وعدد الوجبات، وعدد السعرات الحرارية الأطعمة. هذه طريقة بسيطة وفعالة لرصد ما تأكله والتقدم التي تبذلونها.

فمن السهل جداً لجعل نفسك شخص أكثر صحية. رغم أنه قد يبدو صعباً في أول مرة، مع الأفكار الواردة هنا يمكن أن تجد أنه أبسط بكثير للعيش حياة صحية سعيدة. تذكر هذه الأفكار لتبسيط رحلة خاصة بك.